سياسات التوظيف وشغل الوظائف في شركة الصروح الذكية

برنامج الموارد البشرية

تم أتمتة إجراءات شؤون الموظفين في نظام محوسب متطور مرتبط إلكترونياً مع برنامج الحسابات المالي لبرنامجي شؤون الموظفين, وحسابات الأجور والرواتب.

الدليل التنظيمي الإداري

ينظم العلاقات بين منسوبي شركة الصروح الذكية ويحدد المهام والمسؤوليات ضمن هيكل تنظيمي يتسم بالمرونة، فيه وصفاً لجميع وظائف الشركة المعتمدة.

نظام شؤون الموظفين

ينظم العلاقات بين الموظفين والشركة ضمن القوانين والتعليمات المتبعة في المملكة وسياسات الشركة في كل ما يتعلق بالتوظيف

برنامج تقييم الأداء الوظيفي

طورت الصروح الذكية برنامج تقييم أداء موظفين مشاريع ضمن محاور التقييم: العميل، المتدرب، المشرف الأكاديمي، مدير المشروع، وملف الانجاز المهني.

النظام المالي

تنظيم العلاقات المالية، من حيث توضيح السياسات المالية والمحاسبية، والتعامل مع الحسابات الختامية والتقارير الدورية، ونحوها من الامور المالية

دليل إجراءات الشؤون المالية

يحتوي على جميع الإجراءات التي يتم فيها تنفيذ الأعمال المتعلقة بالنظام المالي. من إيرادات، ومصروفات، وخدمات، والأصول المالية ونحوها

برنامج الحسابات المالي

تم اتمتة جميع إجراءات الشؤون المالية في نظام محوسب، يمكن من خلاله الوقوف على نظام مالي مستقر ومنظم وواقعي.

نظام إدارة الجودة

يحتوي على سياسة الجودة، وأهدافها، وتوضيح التزامات وتوجيهات الشركة لضمان ضبط الجودة.

دليل مدرب اللغة الانجليزية

دليل يوضح الخطوط العريضة لحقوق وواجبات الموظف حول أساليب التدريس الجيد وما له وعليه في البيئة الدراسية.

نظام إدارة الجودة

يحتوي على سياسة الجودة في الشركة، وأهدافه، وضمان نجاح تطبيقه في الشركة.

إجراءات شؤون الموظفين

يحتوي على الإجراءات التي يتم فيها تنفيذ الأعمال المتعلقة بنظام شؤون الموظفين.


“… التطلع نحو المستقبل أحد أهم العناصر الأساسية لتحقيق النجاح والتميز في المجالات الأكاديمية والإدارية،….”

الصروح الذكية للتدريب ولتشغيل